الأحد، 24 يونيو، 2012

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

شرح تنشيط ويندوز 8 بـ مفتاح التفعيل اصدار 2012 حيث الطريقة مطبقة على الاصدارة Windows 8 Release Preview نسخة التقييم من مايكروسوفت.
مفتاح تنشيط ويندوز 8 - Windows 8 activation key
هناك طريقتين لتنشيط الويندوز : 
- خلال عملية تثبيت ويندوز 8 حيث يطلب منك وضع مفتاح تنشيط المنتج.
- والطريقة الاخرى بعد تنصيب Windows 8 على الكمبيوتر حيث يظهر اظهار التنشيط عندما يتم تحديث النظام او لاضافة مميزات الى Windows 8 .

والتالية هي مفاتيح تنشيط ويندوز 8 مجانية من الشركة  :
MBFBV-W3DP2-2MVKN-PJCQD-KKTF7
TK8TP-9JN6P-7X7WW-RFFTV-B7QPF
وبامكانك وضع مفتاح تنشيط Windows 8 الخاص بك

الشرح :
بزر الماوس اليمين على الكمبيوتر واختر خصائص.
مفتاح تنشيط ويندوز 8 - Windows 8 activation key
اختر : الحصول على مزيد من المميزات مع الاصدار الجديد من Windows ,كما يظهر في الصورة.
مفتاح تنشيط ويندوز 8 - Windows 8 activation key 
اختر : لقد اشتريت مفتاح منتج مسبقاً. 
مفتاح تنشيط ويندوز 8 - Windows 8 activation key
ضع المفتاح في الخانة المطلوبة واضغط على التالي
مفتاح تنشيط ويندوز 8 - Windows 8 activation key
سيتم تنشيط ويندوز 8 بمفتاح التنشيط وسيبدأ تحديث ويندوز اذا كانت هناك تحديثات جديدة

في النهاية 


اتمنى لكم الاستفادة والتوفيق

مدونة حلول وشروحات مشاكل الكمبيوتر -  Solutions And Tutorials For Computer Problems

Related Posts

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key
4/ 5
Oleh

17 comments

غير معرف
12 سبتمبر، 2012 9:27 ص delete

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

برنامح ويندو 8 مفتاح المنتيج ؟

تعليق
avatar
18 نوفمبر، 2012 3:56 ص delete

هل يوجد مفتاح منتج مجاناا

تعليق
avatar
18 نوفمبر، 2012 5:30 ص delete

بالنسبة للنسخة التقيمية نعم يوجد لها مفتاح مجاني اما النسخ الجديدة من الويندوز فهي تحتاج الى شراء سيريال لها.

تعليق
avatar
غير معرف
3 يناير، 2013 1:37 م delete

سلام ارجو ان تفهمني
نزلت ونيدوز 8 pro edition تبتت المفتاح الثاني الدي شرحته انت تم كل شي جيد لكن عند الفعيل

1-بزر الماوس اليمين على الكمبيوتر واختر خصائص
2-الحصول على مزيد من المميزات مع الاصدار الجديد من Windows
3-اختر : لقد اشتريت مفتاح منتج مسبقاً.
4-هل اكتب نفس المفتاح او اكتبت رقم مفتاح اخر
من فطلك اشرح لي
جزاك الله الف خير
تقبل مني كال الاحترمات
ارجو فقط منك ارسل لي المتعلومات عبر الاميل تاعي اوكي
sydney_bizou@yahoo.fr
شكرا

تعليق
avatar
غير معرف
10 يناير، 2013 3:43 ص delete

الف شكرالاكن انا عندي يقول حدث مشكله لاندري هذا الكمبيوتر
والسلام ارجو الحل لهذه المشكله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخوي

تعليق
avatar
غير معرف
16 يناير، 2013 7:49 م delete

كلو تمام ! بس يقلي يجب تنشيط المنتج الحالي , ؟؟؟؟ كيف انشط المنتج الحالي !!

تعليق
avatar
غير معرف
3 فبراير، 2013 10:43 ص delete

كيف اشتري مفتاح المنتج مجانا

تعليق
avatar
1 مارس، 2013 2:33 م delete

ياخي انا ثبت ويبندو 8 برو ومو راضي يقبل بحقك دا السريل ادا ممكن تفيدنا

تعليق
avatar
غير معرف
11 مارس، 2013 6:26 ص delete

انا اشتريت مفتاح المنتج طيب كيف انزل وندوز8 وهل وندوز للمطورين اذا حطيت مفتاح المنتج يسير اصلي او مدى الحية

تعليق
avatar
غير معرف
13 سبتمبر، 2014 6:01 ص delete

يقولي مفتاح المنتج غير صحيح ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعليق
avatar
غير معرف
18 سبتمبر، 2014 3:19 م delete

اخي الكريم انا عندي ويندوز8 اصل بس عملت فورمات للجهاز كيف الجيب السريل الان

تعليق
avatar
غير معرف
6 أكتوبر، 2014 12:52 م delete

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لدي windows8.1 و اريد ان انشطه ولكن مفتاح تنشيط على الغلاف قد ضاع وهل يمكن ان تعطوني مفتاح تنشيط وشكرا

تعليق
avatar
غير معرف
1 يناير، 2015 1:05 ص delete

ما هو المفتاح . وكيف احصل عليه

تعليق
avatar
غير معرف
30 أبريل، 2016 5:14 ص delete

انا ما زبط عندي

تعليق
avatar