التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ١٦, ٢٠١٤

حل مشكلة بطئ متصفح فايرفوكس عند بدء التشغيل | Speedup Firefox launch

حل مشكلة بطئ متصفح فايرفوكس , تسريع فتح الفايرفوكس , حل مشكلة بطئ Firefox عند بدء التشغيل عن المشكلة : الكثير منا يفضل متصفح فايرفوكس على غيره من المتصفحات مثل جوجل كروم وانترنت اكسبلورر وغيرها لقوته وكثرة ورعه الاضافات الموجودة به, لكن يواجه مشكلة تأخر فتح المتصفح وبطئ في تشغيل Firefox بحيث تمتد فترة تشغيله من 10-20 ثانية وهذا مزعج, اليك الحل بالصور لطريقة تسريع فايرفوكس ليصل الى 2-5 ثانية.

شرح تحميل تطبيقات أندرويد apk من متجر جوجل بلاي عبر الكمبيوتر [شرح بالصور]

الان اقدم لكم شرح تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APk من متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر طريقة سهلة مصورة خطوات تحميل تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر من Google Play : ادخل موقع جوجل بلاي واحصل على البرنامج او اللعبة التي تريدها , انا اخترت تطبيق  Viber   على سبيل المثال. انسخ رابط صفحة التطبيق من خانة الرابط في المتصفح افتح موقع تحميل وتحويل الرابط الى مباشر  APK Downloader   وهو بالشكل التالي:

تحويل ويندوز 7| Vista | XP الى ويندوز 8 بالكامل Windows 8 Transformation Pack 8.0

تحويل ويندوز 7| Vista | XP الى ويندوز 8 بالكامل مظهر وشكل عام باخر اصداراته  برنامج Windows 8 Transformation Pack 8.0 تحميل مباشر مجانا   وصف البرنامج Windows 8 Transformation Pack  سوف تقوم بتحويل ويندوز xp, vista او windows 7 الى شكل يبدو مثل Windows 8 و الكثير من مميزاته.

رفع الصور برابط مباشر | افضل مواقع رفع الصور مدى الحياة وبسعة تخزين غير محدودة

اقدم لكم اليوم مجموعة عملاقة من افضل مواقع رفع الصور اشهر واقوى مراكز تحميل الصور برابط مباشر غير محدودة بكافة اشكال واحجام الصور. 1.   ImageShack

رفع الملفات على الانترنت | مشاركة الصور, الفيديو, الكتب, الالعاب

اقدم لكم مركز رفع الملفات على الانترنت مقدم من موقع 4shared الشهير لرفع وتحميل الملفات مجانا بسرعة عالية بما فيها ملفات الصور والفيديو والكتب والالعاب والبرامج وغيرها من المستندات والصيغ .