التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر ٢٤, ٢٠١٦

تحميل برنامج قياس سرعة النت للاندرويد مع الشرح Speedtest.net for Android

لا تدع شركات الانترنت تخدعك برنامج قياس سرعة النت للاندرويد يعطيك النتائج الحقيقة لاتصالك قم بالتحميل Speedtest.net for Android الآن باخر اصدار , مع الشرح بالصور لأقوى تطبيق اختبارات فحص السرعة على الأطلاق. تحميل برنامج قياس سرعة النت للاندرويد مع الشرح Speedtest.net for Android برنامج قياس سرعة النت للاندرويد Speedtest.net بنقرة واحدة تستطيع فحص و قياس سرعة الانترنت على شبكة ISP العالمية من شركة الاتصالات في بلدك او الشبكة المحلية المتصل بها.

تحميل الفاير فوكس عربي النسخة الأخيرة Mozilla Firefox 49.0.1 Final

تحميل الفاير فوكس عربي اصطد نسختك الاخيره Mozilla Firefox 49.0.1 Final الاقوى و الاشرس من مثيلاته من المتصفحات وتمتع بالمميزات الجديدة مـــن الجبار فايرفوكس . تحميل الفاير فوكس عربي النسخة الأخيرة Mozilla Firefox 49.0.1 Final فايرفوكس الافضل و الاقوى مفتوح المصدر من شركة موزيلا اشهر مستكشفات الانترنت بالكثير من الاضافات الشهيرة التي تجعل منه مجمتع كامل لاستعراض الويب مع متصفح Mozilla Firefox تستطيع فتح الصفحات

برنامج Universal USB Installer 1.9.6.7 لحرق جميع انظمة التشغيل على الفلاش ميموري مع الشرح

تحميل برنامج Universal USB Installer 1.9.6.7 احدث نسخة لاخف و افضل برامج حرق اسطوانات انظمة التشغيل برنامج يونيفرسال يو اس بى عمل اسطوانة قابلة للاقلاع لـ لينكس , Windows , و اسطوانات الانقاذ بصيغه iso مع الشرح . برنامج Universal USB Installer 1.9.6.7 لحرق جميع انظمة التشغيل على الفلاش ميموري مع الشرح Universal USB Installer الشهير بحرق نظام التشغيل لينكس على الفلاش ميموري USB حيث انه يقوم بكافة انوع وتوزيعات لينكس منها ابوبنتو وكالي ومينت وغيرها ليقوم ينسخها على قرص usb. كما ويقوم برنامج Universal USB Installer  بحرق جميع انظمة التشغيل على الفلاش ميموري بعمل فلاش قابلة للاقلاع بصورة صحيحة و جاهزة للاستخدام لكل من انظمة Windows 10 / 8 / 7 / xp و ايضا النظام Android وكافة الانظمة والبرامج و الالعاب و اسطوانات الانقاذ والاسترجاع التي تنتهي ملفاتها بصيغة ايزو .iso .