التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٩, ٢٠١٤

تحميل برنامج موبي جيني للكمبيوتر Mobogenie 2.2.1

برنامج موبي جيني للكمبيوتر  تنزيل الألاف من التطبيقات والالعاب المجانية عبر متجر  Mobogenie برنامج يحتوي الكثير من المميزات لرابط الهاتف بالكمبيوتر وادارة الجوال من حيث تحميل تطبيقات والعاب جديدة وعمل نسخة احتياطية للنظام وتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور من شبكة الانترنت كل ذلك مجانا ويدعم كل من الانظمة Windows 8/7/xp/2003/Vista .

تحميل برنامج ديفكس بلس DivX Player Plus 10.1.1

برنامج ديفكس بلس  تشغيل الملتيميديا بجودة عالية بالصيغ الشهيرة avi, mkv, mp4 وغيرها من صيغ الفيديو كبيرة الوضوح , برنامج DivX Player Plus لفتح ملفات الفيديوهات والصوتيات بخصائص جبارة ومميزة بالاضافة الى امكانية فتح البث الحي للانترنت عبر هذا البرنامج.

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر Facebook Messenger 2.1

برنامج فيس بوك للكمبيوتر  للدردشة على سطح المكتب وتشارك الرسائل والصور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث يتطلب برنامج  Facebook Messenger 2.1 تنزيل المكون نت فريم ورك الاصدار الثاني حتى يعمل بشكل صحيح.

تحميل برنامج تحميل مجانا Free Download Manager 3

برنامج تحميل مجانا  فري داونلود مانجر مدير التحميل المجاني من افضل برامج التحميل من الانترنت لكافة الاشكال منها الفيديو والصوت والصور وغيرها , باستخدام برنامج Free Download Manager 3 تمتع بسرعة عالية في التحميل وكذلك سهل الاستخدام فضلا عن كونه مجاني ولا يحتاج الى تفعيل بسيريال.

تحميل برنامج ريال بلاير السحابة RealPlayer Cloud 17

برنامج ريال بلاير السحابة  الاسم الجديد للنسخة 17 المجانية من برنامج تشغيل الملتميديا الشهير بكافة الصيغ, يتميز برنامج Real Player Cloud 17 بسرعة فتح ملفات الفيديو والصوت ويدعم الكثير من الصيغ والاشكال للملفات.