التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر ٢٥, ٢٠١٤

طريقة تسريع التصفح على متصفح Mozilla Firefox

طريقة تسريع التصفح على متصفح Mozilla Firefox اقدم لكم شرح سهل  كيفية تسريع التصفح على متصفح فايرفوكس فقط باستخدام اضافة noscript المجانية لتسريع فتح صفحات الانترنت على Mozilla Firefox . noscript هي اضافة مجانية للفايرفوكس غرضها تسريع تصفح الانترنت وفتح الصفحات باسرع وقت ممكن كما ومفادها الحماية من التهديدات حيث الية عملها هو حظر السكريبتات والجافا سكريبت من الموقع وبالتالي تقليل حجم الصفحة وتسريع فتحها.

أداة فحص ترتيب الصفحة و أليكسا في متصفح فايرفوكس

أداة فحص ترتيب الصفحة و أليكسا في متصفح فايرفوكس اضافة فايرفوكس SEO Status PageRank/Alexa Toolbar اداة هامة لاصحاب المواقع لفحص ترتيب الصفحة ( بيج رانك جوجل ) وترتيب أليكسا ( الترافيك ) حيث توفر معلومات حالة السيو للصفحة تلقائياً وبشكل سريع. ترتيب الصفحة - Page Rank : يقيس مدى شعبية الموقع كلما زاد الرقم كلما كانت تفضيل الموقع اعلى ويُحسب من 10.

إخفاء رسالة التبليغ عن الانهيار في متصفح فايرفوكس

إخفاء رسالة التبليغ عن الانهيار في متصفح فايرفوكس الكثير منا قد واجه هذه الرسالة في متصفح فايرفوكس ومحتواها التبليغ عن انهيار متصفح فايرفوكس , هذه العملية تأخذ الوقت ومرهقة في كل مرة تظهر فيها وتأخر من فتح فايرفوكس مرة اخرة , هنا اقدم لكم ليس حل للمشكلة ولكن بديل لاخفاء هذه الرسالة عند إغلاق الفايرفوكس بشكل فجائي بسبب انهيار أو خطأ ما.

اداة متصفح فايرفوكس لاختبار استجابة تصميم الموقع على الشاشات

  اداة متصفح فايرفوكس لاختبار استجابة تصميم الموقع على الشاشات  اداة متصفح فايرفوكس لاصحاب المواقع لاختبار استجابة تصميم الموقع على احجام الشاشات  المختلفة اضافة Firefox المبينة في داخل المتصفح منظور التصميم المُتسجيب.     الى مطورين واصحاب المواقع هذه احد الاضافة المفيدة المبنية في Firefox واسمها " منظور التصميم المُتسجيب " اداة متصفح فايرفوكس تستخدم لاختبار شكل وتصميم الموقع استجابة حجم الشاشات المختلفة لاجهزة الكمبيوتر والموبايل.

تحميل All-in-One Sidebar 0.7.25 اضافة متصفح فايرفوكس

تحميل All-in-One Sidebar 0.7.25 اضافة متصفح فايرفوكس تحميل اضافة متصفح الفايرفوكس All-in-One Sidebar 0.7.25 لعرض قائمة جانبية جميلة وتسهل الوصول. All-in-One Sidebar او اختصار (AiOS) هو برنامج شريط جانبي مقتبس من اوبرا . اضغط على حافة المتصفح وسوف تجد القائمة او الشريط الجانبي الجديد للفايرفوكس.