التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من سبتمبر ١٧, ٢٠١٤

اضافة فايرفوكس حجب سكريبت NoScript 2.6.8.41

اضافة فايرفوكس حجب سكريبت NoScript 2.6.8.41 اضافة الفايرفوكس NoScript التي تعطي الحماية لمتصفح Firefox وبرامج التصفح التي تعتمد على نظام موزيلا. NoScript يقوم بحجب الاختراقات الامنية للمتصفح حيث يحظر Java Script للمواقع فقط بنقرة بسيطة على الايقونة في شريط الحالة.

تحميل Patch My PC 2.6.0.5 لتحديث اهم البرامج

تحميل Patch My PC 2.6.0.5 لتحديث اهم البرامج Patch My PC برنامج مميز لتحديث اهم البرامج القديمة حيث يقوم برنامج Patch My PC 2.6.0.5 بتحديث تلقائي لكل من فايرفوكس فلاش بلير الجافا والعديد من البرامج الضرورية التي تحتاج الى تحديث.

تحميل Mozilla Firefox 32.01 Final عربي اخر اصدار الفايرفوكس

 تحميل Mozilla Firefox 32.01 Final عربي اخر اصدار الفايرفوكس كل ما تريده من مميزات متصفح الفايرفوكس موجودة في النسخة النهائية المستقرة وهذه الاحدث Mozilla Firefox 32.01 Final على الاطلاق مضافة بثلاث  لغات  تحميل العربية والانحليزية والفرنسية.

تحميل Mozilla Firefox 33.0 Beta 4 عربي احدث نسخة التجريبية

تحميل Mozilla Firefox 33.0 Beta 4 عربي احدث نسخة التجريبية اذا كنت ترغب بتجربة احدث المميزات في برنامج الفايرفوكس فعليك اختيار النسخة الجديدة من  متصفح Mozilla Firefox فقط قم بالضغط على رابط التحميل

تحميل Baidu PC Faster 5.0.4.86080 افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر مجانا

تحميل Baidu PC Faster 5.0.4.86080 افضل برنامج لتسريع الكمبيوتر مجانا هل تبحث عن برنامج خفيف مجاني لتسريع جهاز الكمبيوتر لديك؟ اذا فانت تحتاج الى برنامج Baidu PC Faster يقوم بتنظيف النظام من كافة الملفات الضارة والتي تسبب ثقل في الجهاز حمل Baidu PC Faster واحصل على كمبيوتر سريع ونظيف.