التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بالتفصيل: مميزات ومواصفات سامسونج Galaxy S5

عام جديد و جالكسي اخر. في هذا الوقت نملك Samsung Galaxy S5, احدث هاتف ذكي بنظام Android من جنوب كوريا. باعلان اليوم من العام 2014 في مؤتمر عالمي  , ونحن نعرض لكم مواصفات, ومميزات, وسعر, وكل شئ يتعلق ويثير اهتمامك حول جالكسي اس 5 الجديد.


كيف يبدوا الشكل؟
تقريبا يبدوا مشابه الى Samsung Galaxy S4, فقط اكبر بقليل لان Galaxy S5 يمتلك شاشة عرض اكبر.
بالتفصيل: مميزات ومواصفات سامسونج Galaxy S5

سامسونج جالكسي s5 بالمقياس 142x72.5x8.1mm و وزن يصل الى 145 جرام - اي 15 جرام اكثر من الجالكسي s4 -.
من الجبهة سيكون هناك تشابه كبير بين الهاتفين الذكيين. من الخلف جالكسي اس 5 يبدو اكثر مرحا ويبدوا عليه طابع مرقط جميل.

ما مدى القوة؟
قوي جدا. حيث جاء Samsung Galaxy S5 بمعالج quad-core Qualcomm Krait 2.5GHz, وهذا يأكد اداء افضل. وايضا بذاكرة RAM 2GB , وهذا نادر ما يكون في الهواتف والاجهزة الذكية. وكذلك يمكن معرفة مدى قوته Galaxy S5 من خلال نظام التشغيل الذي يعمل به وهو Kitkat كيت كات  الملئ بالمميزات...


ما هو نظام التشغيل؟ 
يأتي الروبوت 4.4.2 كيت كات مثبتة مسبقا حتى تتمكن بسهولة من استكشاف الهاتف ومعرفة الجديد في عالم جوجل. إلى جانب تحسين التصميم، كيت كات يقدم أداء أكثر حريرية، وهو ما يعني أن تنطلق على طول S5 في سلاسة وتطور رائع. 

الميزات الجديدة من Android 4.4.2 كيت كات تشمل القدرة على إطلاق جوجل للبحث فقط باستخدام صوتك، وأسرع متعددة المهام، أبسط واجهة وإدخال تحسينات على طريقة تحديد أولويات جهات الاتصال الخاصة بك.

صور Galaxy S5

مدى مقياس العرض؟ 
يملك سامسونج جالاكسي S4  خمسة بوصةشاشة لمس سوبر AMOLED . وقد منحت سامسونج غالاكسي S5 مع أكبر 5.1 بوصة كاملة HD Super AMOLED وتعمل باللمس، وهو ما يعني أن هناك أكثر قليلا عرض الانشات للحصول على عينيك وما حولها ليبدوا اكثر واقعية. 


ما هي جودة الكاميرا؟ 
دون الوقت لمراجعة كاملة، يمكننا التكهن فقط على نوعية جالكسي S5 عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي. يمكننا، ومع ذلك، أقول لكم أنه ينبغي أن تؤدي بشكل أفضل على الورق. في حين يمتلك جالكسي S4 كاميرا 13 ميجابيكسل، فان جالكسي S5 لديه 16 ميغا بكسل. 

سامسونج Galaxy S5 Photo


يستطيع Galaxy S5 التركيز على الاكثر في 0.3 من الثانية (اسرع توقيت بين الهواتف الذكية) ويملك ميزة تسمى التركيز الانتقائي, اداة لاختيار نقطة التركيز في الصور بعد التقاطها. 
ونمط HDR يسمح لك بالتقاط الفيديو والصور عندما يكون هناك الكثير او القليل من الضوء.


هل سأحتاج الى شحن البطارية طوال الوقت؟
نأكل لا. كان جالكسي s4 يحتاج الى مدة كبيرة الى اعادة شحنه, ولكن لا يمكن وصفه بالسئ, بينما سامسونج جالكسي S5 يملك بطارية بسعة 2800 mAh , وهي افضل من ال s4 حيث 2600mAh . 

سامسونج امتلكت ميزة تسمى نمط حفظ الطاقة الخارق . عندما يتم تمكينه تصبح الشاشة اسود وابيض , وكل المميزات الغير ضرورية يتم اغلاقها لتخفيض استهلاك الطاقة للبطارية. ويتم اعطاء اولوية للرسائل النصية و المكالمات الصوتية.

اشياء هامة للملاحظة؟
Galaxy S5 يملك فاحص اصبح مشابه لذلك الموجود في iPhone 5S, وهذا يعني انك تستطيع ان تفتح وتغلق هاتفك بابصبع بدقة كبيرة. 

يوجد به USB 3.0 (محمي بواسطة غلاف) وكذلك اتصال 4G  (LTE) , ومعه جلد مميز كامل الحزمة TouchWiz. متعدد الالوان حيث يمكنك اختيار اللون المفضل لديك, كاللون الازرق الالكتروني , اللون الاسود الفحم , والذهب النحاسي.

وهناك ما يسمى ب"محسن التحميل" هي ميزة تسمح لك بجمع التحميل بين اتصال الواي فاي وبين اتصال تجوال الشبكة وهذا ما يعطي سرعة كبيرة في تحميل محتوى الويب.

متى استطيع الشراء؟
هاتف Samsung Galaxy S5 سيكون متوفر من خلال قنوات توزيع التجزئة لدى سامسونج في بداية ابريل 2014 . 
و Vodafone , و Phones 4u , و مخازن Carphone في بريطانيا.

السعر؟
لم يتم الافصاح عن السعر, لم\كن متوقع ان يكون بسعر £600 .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 - PES 2013 has stopped working

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 وظهور الشاشة السوداء حل بالصور حصري لمدونة حلول وشروحات مشاكل الكمبيوتر - PES 2013 has stopped working شرح حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 عند فتح المباراة على Windows 8 & 7 ظهرت في الاونة الاخيرة مشكلة خروج لعبة PES وخاصة الاصدارات 2011 و 2012 واليوم 2013 وذلك اثناء تشغيل المبارة  وربما هذا بسبب ضعف امكانية الجهاز وغالبا على كروت شاشة من نوع انتل حيث عند دخولك اعدادات اللعبة الخارجية تلاحظ عجز في الذاكرة العشوائية المتطايرة وكذلك GUP واغلب تلك المشاكل التي تواجه PES 2013 على اللابتوبات بشكل كبير في windows 7 وتجربتي اليوم بحل المشكلة على Windows 8 لمواكبة التطور :)

تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16

تحميل برنامج YouTube 4.2.16 ا حدث نسخة لتطبيق يوتيوب 4 على الموبا يل للاندرويد 2013 - Download YouTube for Android 4.2.16 تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16 وصف البرنامج YouTube for Android 4.2.16 احدث اصدار من تطبيق يوتيوب الرسمي . حصريا ب خاصية اعادة تشغيل الفيديو في الصفحة ! جرب النسخة الجديدة من You Tube على ا جهزة الهواتف والجوالات ال ذكية اندرويد .

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key شرح تنشيط ويندوز 8 بـ مفتاح التفعيل اصدار 2012 حيث الطريقة مطبقة على الاصدارة Windows 8 Release Preview نسخة التقييم من مايكروسوفت. هناك طريقتين لتنشيط الويندوز :   - خلال عملية تثبيت ويندوز 8 حيث يطلب منك وضع مفتاح تنشيط المنتج. - والطريقة الاخرى بعد تنصيب Windows 8 على الكمبيوتر حيث يظهر اظهار التنشيط عندما يتم تحديث النظام او لاضافة مميزات الى Windows 8 .