التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا Youtube Downloader HD 2.9.9.16


تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا Youtube Downloader HD 2.9.9.16
Youtube Downloader HD برنامج مجاني لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وحفظها الى الكمبيوتر المحلي. ويمكن تحويل الفيديو YouTube الى صيغة avi او mp4 المتوافقة مع اجهزة الايفون والجالكسي وغيرها من اجهزة التابلت الذكية.



الان تستيطع تحميل فيديو الجودة العالية, والتعريف العالي ودقة HD الكاملة للفيديو من YouTube . كل ذلك وYoutube Downloader مجاني.

الحصول على فيديو عالي الوضوح 
تحميل ارتفاع مواطنه (HD) 1080P الفيديو من يوتيوب وجميع مواقع الفيديو المتدفقة الرئيسية الأخرى مع يوتيوب داونلودر. وقد تم مشاهدة أشرطة الفيديو HD يوتيوب من الكمبيوتر المحمول أو جهاز الهاتف النقال مع شركائنا في تحويل يوتيوب يكن أسهل! 

تحميل ومشاهدة في وقت لاحق 
تقلق أبدا في عداد المفقودين الفيديو، أو الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع يوتيوب على وقتهم. مع يوتيوب داونلودر، يمكنك حفظ ملفات الفيديو. برنامجنا يعمل بمثابة تحويل يوتيوب أيضا، ويتيح لك بسهولة تحويل أشرطة فيديو يوتيوب، وعرض لهم في أي وقت تريد!

تحويل يعمل مع معظم صيغ 
فريد المحتوى تنزيلات البرامج يوتيوب تنزيل من جميع مواقع الفيديو الكبرى، ليس فقط يوتيوب. وهو يعمل أيضا بمثابة تحويل يوتيوب، حيث يمكنك تحويل ملفات الفيلم الخاص بك في أي عدد من الأشكال، بما في ذلك يوتيوب إلى MP3، MP4، 3GP، MPEG، وحتى يوتيوب لافي. عرض جميع. 

مشاهدة على الأجهزة الأخرى 
عند تحميل أشرطة فيديو يوتيوب باستخدام لدينا مجانا تنزيل يوتيوب، وهذا لا يعني لديك لمشاهدتها على جهاز واحد. يوتيوب داونلودر هو محول الفيديو الذي يحول الملفات إلى لعب، صيغ الفيديو المحمولة - حتى تتمكن من تحويل يوتيوب إلى أجهزة أي بود، اي فون، PSP، وحتى يوتيوب لايتون. عرض جميع.

إنه سريع وسهل الاستخدام 
واجهة يوتيوب داونلودر هي بديهية وسهلة الاستخدام. المستخدمين ببساطة نسخ ولصق عنوان الفيديو، ثم انقر فوق الزر تنزيل. 

مشغل فيديو مدمج 
سيكون لدينا مجانا يوتيوب محول أيضا حفظ الملفات على قاعدة بيانات واسعة النطاق، مما يسمح لك لبناء لاعب لتصنيف وفرز ملفات الفيديو المفضلة لديك، تماما مثل لو كنت تستخدم اي تيونز!


شرح برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا Youtube Downloader HD 2.9.9.16

تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا Youtube Downloader HD 2.9.9.16 2015
 
استخدامه بسيط جدا كل ما عليك فعله:
خانة Download : اختر جودة الفيديو التي تريد تحميلها من اليوتيوب
خانة Video URL : هنا ادخل رابط فيديو اليوتيوب بامكانك نسخه مع اعلى المتصفح لصفحة الفيديو.
خانة Save to : هذا هو مسار حفظ الفيديو افتراضيا يكون المستندات.
اخيرا انقر على مربع Download بالاسفل ويبدأ التنزيل انتظر حتى ينتهي.


تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا Youtube Downloader HD 2.9.9.16

http://goo.gl/ChEDAF

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 - PES 2013 has stopped working

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 وظهور الشاشة السوداء حل بالصور حصري لمدونة حلول وشروحات مشاكل الكمبيوتر - PES 2013 has stopped working شرح حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 عند فتح المباراة على Windows 8 & 7 ظهرت في الاونة الاخيرة مشكلة خروج لعبة PES وخاصة الاصدارات 2011 و 2012 واليوم 2013 وذلك اثناء تشغيل المبارة  وربما هذا بسبب ضعف امكانية الجهاز وغالبا على كروت شاشة من نوع انتل حيث عند دخولك اعدادات اللعبة الخارجية تلاحظ عجز في الذاكرة العشوائية المتطايرة وكذلك GUP واغلب تلك المشاكل التي تواجه PES 2013 على اللابتوبات بشكل كبير في windows 7 وتجربتي اليوم بحل المشكلة على Windows 8 لمواكبة التطور :)

تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16

تحميل برنامج YouTube 4.2.16 ا حدث نسخة لتطبيق يوتيوب 4 على الموبا يل للاندرويد 2013 - Download YouTube for Android 4.2.16 تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16 وصف البرنامج YouTube for Android 4.2.16 احدث اصدار من تطبيق يوتيوب الرسمي . حصريا ب خاصية اعادة تشغيل الفيديو في الصفحة ! جرب النسخة الجديدة من You Tube على ا جهزة الهواتف والجوالات ال ذكية اندرويد .

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key شرح تنشيط ويندوز 8 بـ مفتاح التفعيل اصدار 2012 حيث الطريقة مطبقة على الاصدارة Windows 8 Release Preview نسخة التقييم من مايكروسوفت. هناك طريقتين لتنشيط الويندوز :   - خلال عملية تثبيت ويندوز 8 حيث يطلب منك وضع مفتاح تنشيط المنتج. - والطريقة الاخرى بعد تنصيب Windows 8 على الكمبيوتر حيث يظهر اظهار التنشيط عندما يتم تحديث النظام او لاضافة مميزات الى Windows 8 .