التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حماية العين من الكمبيوتر أمر سهل مع أداة Red Screen

Red Screen هي اداة وبرنامج اكثر من رائع خفيف الحجم لحماية العين من الكمبيوتر ومنع امتصاص الأشعة الضارة والمؤذية للعينين وذلك عن طريق تحويل اللون الى الاحمر.

حماية العين من الكمبيوتر أمر سهل مع أداة Red Screen

لماذا تحويل الشاشة للون الاحمر يساعد على حماية العين من الكمبيوتر؟


في عتمة الظلام يكون الضوء المنبعث من الشاشة اكثر ضرر على العينين لذلك قامت دراسة مطبقة ومثبتة فعليا ان تحويل لون شاشة الكمبيوتر او الموبايل الى اللون الاحمر يريح العين, فاللون الاحمر اقل ازعاج للعين من غيره من الالوان , لذا اصبح من الهام استخدام هذه الاداة في عصر اصبح فيه الكبير والصغير ملازم وجهه لشاشة الجهاز الالكتروني فوجب الاهتمام بالصحة لاسيما اهم جزء من الجسم وهو العين.

حماية العين من الكمبيوتر

نصائح للحفاظ على العين من اشعة الكمبيوتر والموبايل

لقد مررت بهذه التجربة منذ عام 2006 الى 2016 وللان استخدم الحاسوب والاجهزة الاخرى فعانيت من ضعف في البصر لاسيما المشكلة التي تواجه الكثير وهي جفاف العين المسببة الى انحراف في القرنية وعدم وضوح الرؤية, اليك نصائح اجدها مفيدة:
  1. في البداية قم بتثبيت برنامج يمنع امتصاص الاشعة الضارة للعينين كالذي عرضناه في هذا المقال وهذا اول سلاح مقاوم لحماية عينيك.
  2. بين الفينة والاخرى ابعد نظرك عن شاشة الكمبيوتر ( كل 30 دقيقة ) لمدة 3 دقائق حتى لا تجهد العين ولا تصاب بجفاف العين.
  3. الجلوس امام الحاسوب لساعات طويلة ليس فقط مضر للعين بل الصحة عامة لذلك مارس التمارين الرياضية والتي بها تحافظ على عقلك ولياقتك وعينيك

تحميل البرنامج Red Screen لنظام تشغيل ويندوز ( لا يتجاوز حجمه 250 كيلو بايت )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 - PES 2013 has stopped working

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 وظهور الشاشة السوداء حل بالصور حصري لمدونة حلول وشروحات مشاكل الكمبيوتر - PES 2013 has stopped working شرح حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 عند فتح المباراة على Windows 8 & 7 ظهرت في الاونة الاخيرة مشكلة خروج لعبة PES وخاصة الاصدارات 2011 و 2012 واليوم 2013 وذلك اثناء تشغيل المبارة  وربما هذا بسبب ضعف امكانية الجهاز وغالبا على كروت شاشة من نوع انتل حيث عند دخولك اعدادات اللعبة الخارجية تلاحظ عجز في الذاكرة العشوائية المتطايرة وكذلك GUP واغلب تلك المشاكل التي تواجه PES 2013 على اللابتوبات بشكل كبير في windows 7 وتجربتي اليوم بحل المشكلة على Windows 8 لمواكبة التطور :)

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key شرح تنشيط ويندوز 8 بـ مفتاح التفعيل اصدار 2012 حيث الطريقة مطبقة على الاصدارة Windows 8 Release Preview نسخة التقييم من مايكروسوفت. هناك طريقتين لتنشيط الويندوز :   - خلال عملية تثبيت ويندوز 8 حيث يطلب منك وضع مفتاح تنشيط المنتج. - والطريقة الاخرى بعد تنصيب Windows 8 على الكمبيوتر حيث يظهر اظهار التنشيط عندما يتم تحديث النظام او لاضافة مميزات الى Windows 8 .

تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16

تحميل برنامج YouTube 4.2.16 ا حدث نسخة لتطبيق يوتيوب 4 على الموبا يل للاندرويد 2013 - Download YouTube for Android 4.2.16 تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16 وصف البرنامج YouTube for Android 4.2.16 احدث اصدار من تطبيق يوتيوب الرسمي . حصريا ب خاصية اعادة تشغيل الفيديو في الصفحة ! جرب النسخة الجديدة من You Tube على ا جهزة الهواتف والجوالات ال ذكية اندرويد .