التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حل مشكلة Failed to load the launcher DLL عند تشغيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive

ثلاث طرق بسيطة وسهلة لحل مشكلة رسالة الخطأ Failed to load the launcher DLL التي تظهر عند تشغيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive حيث ينطبق شرح الحل على كافة العاب Steam.
حل مشكلة Failed to load the launcher DLL عند تشغيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive

Counter-Strike: Global Offensive من الالعاب الشعبية في انحاء العالم والتي ظهرت بحلتها الجديدة باسم كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف النسخة الاحدث من CS 1.6 حيث يمكن ممارسة العاب الاكشن والطخ والقنص باسلحة حديثة ومنوعة بمنظور فردي كانك داخل اللعبة واللعب مع اصدقاء اون لاين على الانترنت وكذلك الشبكة المحلية و الكمبيوتر مع لاعبين من داخل اللعبة.

أسباب ظهور الخطأ Failed to load the launcher DLL

اكثر النسخ المجانية والمحاكية للنسخة الاصلية من Counter-Strike: Global Offensive هي نسخة تقدمها WarZone والتي تقوم بالاتصال بخوادم Steam لتقوم بتحديث ملفات النسخة لتتوافق مع الاصدارات الجديدة التي تطلقها الشركة.
لكن هناك من لا يستطيع الانتظار ليقوم بتنزل التحديث لاسيما انه يأخذ الكثير من الوقت فيقوم باغلاق البرنامج تاركا ملفات لم يتم تحديثها بالكامل وملفات اخرى تم تحديث جزء منها مسببا فشل في تشغيل اللعبة او عدم تشغيلها نهائيا على نظام Windows .

Failed to load the launcher DLL:
The specified procedure could not be found 

ثلاثة طرق لحل مشكلة Failed to load the launcher DLL Error

الحل الأول
اذا كنت تستخدم برنامج ستيم قم بالدخول الى مكتبة الالعاب الخاصة بك LIBRARY ثم النقر بزر الفأرة الايمن للعبة التي تريد حل مشكلتها واختر
خصائص >> ثم الانتقال للتبويب " ملفات محلية " >> ثم النقر على زر توثيق التوافق
او
properties >> local files >> verify integrity of game cache


الحل الثاني
من داخل لعبة Counter-Strike: Global Offensive نسخة WarZone اضغ على الزر Verify Game او Update كما مشار اليه في الصورة
حل مشكلة Failed to load the launcher DLL عند تشغيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive

انتظر حتى يتم تنزيل وتثبيت ملفات Counter-Strike: Global Offensive الجديدة لاحظ نسبة وخط اكتمال التقدم.

حل مشكلة Failed to load the launcher DLL t في تشغيل لعبة Counter-Strike: Global Offensive

الحل الثالث
هو ازالة تثبيت اللعبة وتثبيتها مرة اخرى وابتعد عن التحديث اذا لم تملك الوقت الكافي او لا تستطيع الانتظار.

في النهاية اتمنى لك لعبة ممتعا واتمنى ان يكون الشرح اقد افادكم احبتنا الكرام

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 - PES 2013 has stopped working

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 وظهور الشاشة السوداء حل بالصور حصري لمدونة حلول وشروحات مشاكل الكمبيوتر - PES 2013 has stopped working شرح حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 عند فتح المباراة على Windows 8 & 7 ظهرت في الاونة الاخيرة مشكلة خروج لعبة PES وخاصة الاصدارات 2011 و 2012 واليوم 2013 وذلك اثناء تشغيل المبارة  وربما هذا بسبب ضعف امكانية الجهاز وغالبا على كروت شاشة من نوع انتل حيث عند دخولك اعدادات اللعبة الخارجية تلاحظ عجز في الذاكرة العشوائية المتطايرة وكذلك GUP واغلب تلك المشاكل التي تواجه PES 2013 على اللابتوبات بشكل كبير في windows 7 وتجربتي اليوم بحل المشكلة على Windows 8 لمواكبة التطور :)

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key شرح تنشيط ويندوز 8 بـ مفتاح التفعيل اصدار 2012 حيث الطريقة مطبقة على الاصدارة Windows 8 Release Preview نسخة التقييم من مايكروسوفت. هناك طريقتين لتنشيط الويندوز :   - خلال عملية تثبيت ويندوز 8 حيث يطلب منك وضع مفتاح تنشيط المنتج. - والطريقة الاخرى بعد تنصيب Windows 8 على الكمبيوتر حيث يظهر اظهار التنشيط عندما يتم تحديث النظام او لاضافة مميزات الى Windows 8 .

تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16

تحميل برنامج YouTube 4.2.16 ا حدث نسخة لتطبيق يوتيوب 4 على الموبا يل للاندرويد 2013 - Download YouTube for Android 4.2.16 تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16 وصف البرنامج YouTube for Android 4.2.16 احدث اصدار من تطبيق يوتيوب الرسمي . حصريا ب خاصية اعادة تشغيل الفيديو في الصفحة ! جرب النسخة الجديدة من You Tube على ا جهزة الهواتف والجوالات ال ذكية اندرويد .