التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شرح تحميل عدد لا متناهي من الصور دفعة واحدة

شرح تحميل عدد لا متناهي من الصور دفعة واحدة بإستخدام إضافة كروم Fatkun

شرح تحميل عدد لا متناهي من الصور دفعة واحدة
تحميل الصور دفعة واحدة أمرُ مريح خاصة لناشري الفيس بوك ومديري المواقع الإلكترونية, فهم ليسوا بحاجة إلى الانتظار لتحميل كل صورة من الانترنت على حدة واحدة تلو الاخرى, لكن مع أداة وإضافة متصفح جوجل Chrome الجبارة FatKun يمكنك تحقيق التحميل الجماعي للصور بكل سهولة وبنقرة زر واحدة, كما وهي قابلة للتخصيص والتعديل على حسب الحاجة..

شرح إضافة Fatkun لتحميل الصور دفعة واحدة

  • قم بتحميل الإضافة على متصفحك من خلال الرابط التالي: دفعة Fatkun تحميل صورة
  • قم بالدخول الى العنوان الذي تود تحميل الصور منه وقم بالنقر على أيقونة الصورة في الأعلى أو عن طريق الضغط على زرين Alt + Z معاً.
  • ثم اختر هذا التبويب : للتحميل من الصفحة ذاتها.
  • جميع علامات التبويب: لتنزيل الصور من كافة الصفحات المفتوحة حالياً على متصفحك.
شرح تحميل عدد لا متناهي من الصور دفعة واحدة 1

  •  سوف تظهر لك نافذة جديدة بواجهة التحميل اختر منها ما تشاء من الصور وذلك بالنقر عليها لتبدو محددة بلون أزرق.

تحميل الصور دفعة واحدة
  •  انتقل إلى أعلى, فبإمكانك فلترة الصور ( مثل تلك الرمزية او الصغيرة او المواضيع المتشابهة وغيرها من الصور خارج الموضوع ) , وذلك من خلال تحديد المقياس الطول والعرض 250 بيكسل لكلايهما, وبذلك نكون استثنينا تلك الصور بحجم ال 250 بيكسل طولاً وعرضاً.
  • كما يمكنك تغيير الاسم تلقائياً لجميع الصور المحملة وذلك بتحديد الخيار "إعادة تسمية على أساس" , حيث الأداة توفر دالة رائعة للتسمية وهي كالتالي :

اسم الصورة - ثم الرقم من 1 الى عدد لا متناهي من الأرقام
مثال : فنادق-فاخرة{n0001}.{ext}
  • ثم انقر إحفظ الصورة.

حفظ تحميل الصور دفعة واحدة
 هكذا نكون قد انتهينا من شرح الموضوع وربما تود طرح سؤال متعلقاً بهذه الأداة أو بما يتعلق بها أو تلك المواضيع ذات العلاقة بها من الصور وغيرها, أتركها لنا في التعليقات ولا تتردد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 - PES 2013 has stopped working

حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 على ويندوز 8 / 7 وظهور الشاشة السوداء حل بالصور حصري لمدونة حلول وشروحات مشاكل الكمبيوتر - PES 2013 has stopped working شرح حل مشكلة خروج لعبة PES 2013 عند فتح المباراة على Windows 8 & 7 ظهرت في الاونة الاخيرة مشكلة خروج لعبة PES وخاصة الاصدارات 2011 و 2012 واليوم 2013 وذلك اثناء تشغيل المبارة  وربما هذا بسبب ضعف امكانية الجهاز وغالبا على كروت شاشة من نوع انتل حيث عند دخولك اعدادات اللعبة الخارجية تلاحظ عجز في الذاكرة العشوائية المتطايرة وكذلك GUP واغلب تلك المشاكل التي تواجه PES 2013 على اللابتوبات بشكل كبير في windows 7 وتجربتي اليوم بحل المشكلة على Windows 8 لمواكبة التطور :)

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key

مفتاح تنشيط ويندوز 8 طريقة التسجيل Windows 8 activation key شرح تنشيط ويندوز 8 بـ مفتاح التفعيل اصدار 2012 حيث الطريقة مطبقة على الاصدارة Windows 8 Release Preview نسخة التقييم من مايكروسوفت. هناك طريقتين لتنشيط الويندوز :   - خلال عملية تثبيت ويندوز 8 حيث يطلب منك وضع مفتاح تنشيط المنتج. - والطريقة الاخرى بعد تنصيب Windows 8 على الكمبيوتر حيث يظهر اظهار التنشيط عندما يتم تحديث النظام او لاضافة مميزات الى Windows 8 .

تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16

تحميل برنامج YouTube 4.2.16 ا حدث نسخة لتطبيق يوتيوب 4 على الموبا يل للاندرويد 2013 - Download YouTube for Android 4.2.16 تحميل يوتيوب للاندرويد 2013 | Download YouTube for Android 4.2.16 وصف البرنامج YouTube for Android 4.2.16 احدث اصدار من تطبيق يوتيوب الرسمي . حصريا ب خاصية اعادة تشغيل الفيديو في الصفحة ! جرب النسخة الجديدة من You Tube على ا جهزة الهواتف والجوالات ال ذكية اندرويد .